Tag - تبييض الاسنان

pexels rodolfo clix 925802 2 1536x1024 1

هل سألت نفسك كم مدة تدوم تبييض الأسنان؟

كم مدة تدوم تبييض الأسنان تعتبر من أهم الأسئلة التي يجب على كل شخص يرغب في الحصول على أسنان بيضاء لامعة على الدوام. تبييض الاسنان قبل الحديث عن إجابة سؤال كم مدة تدوم تبييض الأسنان، لا بد أن نعلم أولا أن تبييض الأسنان تعتبر من أهم أنواع التنظيف التجميلية التي يعملها أطباء...

Read more...
rihnoplastic

ابتسامة المرأة دليل الرجل الى جمالها

ابتسامة المرأة، تصبغات الأسنان مؤشر على كم المسؤوليات الواقعة على عاتق المرأة ربما تعكس حبها للسهر أو السفر، وهذا ما يشغلها عن زيارة الطبيب. إذا كان حجم الأسنان أصغر من حجم الشفاه، فهذا يؤكد غالباً إقبالها على عيادات التجميل لنفخ شفاهها وعدم رضاها عن جمالها. قبل إجراء أي عمليات تجميل يجب مراعاة...

Read more...
teeth pegmantion

هل تعتبر عملية تبييض الأسنان خالية من العواقب؟

تبييض الاسنان، عادةً ما تُستخدم مادة فوق أكسيد الهيدروجين، وفي بعض الأحيان تُستخدم مادة أول أكسيد الكارباميد، وكلتاهما تتمتعان بأمان تام. وتتباين النسب المئوية حسب الاستخدام الاحترافي أو الاستخدام في المنزل، وغالبا ما يُستخدم الكارباميد مع المرضى الذين يصابون بحساسية إثر عملية تبييض الأسنان. هل تعتبر عملية تبييض الأسنان خالية من...

Read more...
attractive smile

هل ابتسامة هوليود لونها ثابت ؟

ابتسامة هوليود تتمثل ابتسامة هوليود في وضع قشور فينير التي تكون رقيقة للغاية على الجزء الأمامي للسن، وتعمل هذه القشور على تغيير شكل وحجم ولون وطول الأسنان لكي يتناسب مع شكل الفمط والفم الخاص بالمريض، والهدف من هذه الابتسامة على النحو التالي: تحسين مظهر الأسنان ومنحها شكلا افضل. زيادة درجة بياض...

Read more...
mouth breathing

أسباب التنفس الفموي

التنفس الفموي قبل أن نتعرف على أبرز أسباب التنفس الفموي، لا بد أن نعلم أولا أن مشكلة التنفس الفموي تكمن في أنه من الممكن أن يلجأ الشخص إلى التنفس من فمه في حال معاناته من مشكلة احتقان الأنف نظرا للإصابة بزكام أو حساسية، أو في حال ممارسة التمارين الرياضة الشاقة والتي...

Read more...
toothpaste

فرشاة الاسنان المثالية

فرشاة الاسنان المثالية تعتبر فرشاة الاسنان المثالية من أهم الأمور الواجب أخذها في عين الاعتبار في حال الرغبة في امتلاك فرشاة أسنان لا تضر بالسن أو تؤذيه. ينصح بتنظيف الأسنان بواسطة الفرشاة والمعجون الذي يحتوي على الفلور لمدة ثلاث دقائق على الاقل .. ومن الضروري تغيير فرشاة الأسنان حوالي كل ثلاث أشهر .....

Read more...
toothpaste

سر الابتسامة الجذابة

سر الابتسامة الجذابة سر الابتسامة الجذابة، الابتسام والضحك يجملان الوجه ويعطيانه رونقا وإشراقا مميز .. هذا في حال كشفا عن أسنان نظيفة وبيضاء لماعة .. لذلك علينا أن نحافظ على نظافة فمنا وأن نعتني بأسناننا عناية خاصة .. كي نتمكن من التباهي بابتسامتنا .. ونذكر دائما المثل الذي يقول .. اضحك...

Read more...
rihnoplastic

تبييض الأسنان

تبييض الأسنان، اصبحت الإبتسامة البيضاء الآن واحدة من أهم المتطلبات الجمالية .. والتي بدء يطالب بها الجميع .. الأفراد صغار و كبار .. وكلنا يعلم بأن تصبغ الاسنان وتلونها اصبح هاجس عند كثير من الناس ويحدث للعديد من الاسباب والتي تكون اما داخلية او خارجية وذلك نتيجة للطبيعة المسامية للاسنان...

Read more...
10

تصبغ الأسنان

ما هو تصبغ الأسنان ؟ تصبغ الأسنان هو تغير لون الأسنان الطبيعية , وقد يظن البعض ان تلون الأسنان يعني اصفرارها فقط بينما قد يتغير لون الأسنان الى اللون اللون البني او الرمادي او الى عدة الوان مختلفة . وهناك نوعان من تصبغ الأسنان وهو التصبغ الخارجي والداخلي , والتصبغ الداخلي يحدث...

Read more...
info about teeth

معلومات عامة عن الاسنان

الأسنان يمكننا أن نعرف الاسنان بأنها عبارة عن قطع من الهياكل الصلبة التي تتكون داخل فم الشخص على الفكين، وتتكون حول الفم والبلعوم للكائنات الفقرية، ووظيفة الأسنان مضغ وسحق الطعام، وتتكون الاسنان من عدد معين، وتمر الأسنان بعدة مراحل المرحلة الأولى الأسنان الأساسية التي تتكون في مرحلة الطفولة، لكنها سرعات ما...

Read more...