تابعنا


ابحث في الموقع


هل يوجد اثار جانبية لزراعة الاسنان ؟

شارك الآن


من أشهر الأسئلة التى تتطرح علينا بالمركز هل عملية زراعة الأسنان خطير او مؤلمة؟  لذا سنتطرق أولا عن ما هى زراعة الاسنان ؟

جراحة زراعة الأسنان هي عملية استبدال لجذور الأسنان بأوتاد معدنية تكاد تشبه المسامير، واستبدال الأسنان التالفة أو المفقودة أو المكسورة بأسنان اصطناعية تشبه كثيرًا الأسنان الحقيقية في الشكل والوظيفة، وتعتمد كيفية إجراء جراحة زراعة الأسنان على نوع الزرع وحالة عظم الفك، فكيف سيقوم الطبيب بتحضيرك استعدادا للزرع؟

فى ذلك الحالة يطلب منك طبيبك بالقيام بفحص شامل لأسنانك، فمن هذا المنطلق يتقرر اذا سيتم زرع الأسنان أم لا. وبناءً على تلك الخلفية الطبية للفحص، سَيُطلب منكم إجراء فحص التصوير بالأشعة السينية للأسنان والفكين، وفي بعض الأحيان يُطلب منكم حتى إجراء فحص الـ (CT)، وبعد ذلك يأخذ الطبيب قياسات الأسنان والفك للبدء في عملية الزرع، وبالتالي سيشرح لكم كيف ستنفذ العملية؟ وماذا يجب عليكم فعله في ذلك اليوم؟ وبإمكانكم الاستيضاح إن كانت الزراعة ستتم من خلال تخدير عام أو موضعي حسب طبيعتكم. من الطبيعي أن تشعر ببعض الآلام بعد العملية من انتفاخ في الفم وعدم الراحة، فلا تقلق سيصرف لك الطبيب الأدوية المخففة للآلام والالتهابات بعد العملية.

أى لا داع للقلق والخوف وخاصة انها تمنحك

  • الحصول على أسنان ثابتة كالأسنان الطبيعية.
  • استعادتك لثقتك بنفسك، والتي تمنحك حياة طبيعية.
  • تساعدك على ثبات التركيبات المتحركة للأسنان بشكل فعال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

© جميع الحقوق محفوظة تجميل الأسنان في تركيا | برمجة وتصميم : Planet WWW